عرض النتائج من 1 إلى 9 لإجمالي 9

تحدث بيانات شركة زين تحتاج الى تحديث

1. علي البراهيم غير متصل

عضو سوبر ستار
    • المدينة: السعودية
    • من عملاء: أكثر من شركة
    • متصل بواسطة الـ: برودباند
    12-12-200801:19 AM
    عندي شريحة زين واردت ان تكون باسمي فتصلت على 959 قالي يجب ان تحضر العقد قلت له عندي سوا من الاتصالات وعندي حلا من موبايلي وقد حولتهم في دقيقة واحدة فقط صورة من البطاقة وتصوير الشريحة والتأكد بان لا يكون عليها بلاغ سرقة وكان الله غفورا رحيما قال لي موظف زين يجب ان تحضر العقد وتذهب الى الفرع قلت له تقريبا الشريحة باسم اخي سوف ابحث عن العقد
    ذهبت الى الفرع قال لي احضر العقد قلت له هي باسم اخي وعند البحث والتنقيب بعد اعطاءه رقم جوالي من شركة زين قال لي في النظام هي من دون اسم قلت وكيف واخي استخرجها وانا معه من محل مكتوب عليه موزع معتمد قال لي اذهبت الى الموزع المعتمد واخذ منه ورقة العقد واحضرها لنا لنحولها باسمك او تنتظر ان ترسل لك رسالة فيها طلب تحديث بيانات ومن هنا نكتبها باسمك لانها في النظام من دون اسم
    سؤال ما هذا التخلف يا شركة زين يعني خطأ من الموزع المعتمد لديكم بعدم ادخال اسم اخي في النظام ثانيا تخيل ان هذه الورقة من العقد اختفت ضاعت انسرقت احترقت فهل نبقى معلقين
    سؤال لكل من له علاقة بشركة زين مارأيك في هذا التخلف
    آخر تعديل بواسطة علي البراهيم ، 12-12-2008 الساعة 01:28 AM
    الرد باقتباس 

2. ردود الأعضاء

3. الماضي القديم غير متصل

""( كبار الشخصيات )""
    • المدينة: جزيرة العرب
    • متصل بواسطة الـ: واي ماكس
    12-12-200802:24 AM
    فعلا زين اصبحت شين

خدماتهم سيئة

الله يكون في عونك
    الرد باقتباس 

4. vip2005 غير متصل

عضو نشيط
    • متصل بواسطة الـ: لم يحدد
    12-12-200802:30 AM
    با لواسطه حولة رقم باسمي بعد ما طليوا مني كل ما ذكرت
    الرد باقتباس 

5. علي الغامدي غير متصل

""( كبار الشخصيات )""
    • المدينة: الـريـاض
    • من عملاء: الاتصالات السعودية
    • متصل بواسطة الـ: DSL
    12-12-200804:02 AM
    ؟؟؟؟؟؟؟ غريبه
    الرد باقتباس 

6. علي البراهيم غير متصل

عضو سوبر ستار
    12-12-200804:29 PM
    اشكر الجميع على المرور والتعليق ولكن السؤال لموظفي شركة زين ما اشوفكم دخلتوا وعلقتوا على الموضوع ولا من قوة الخطأ ما لكم وجه تتكلمون
    الرد باقتباس 

7. موظف زين غير متصل

عضو سوبر
    • المدينة: الرياض ..
    • من عملاء: زين
    13-12-200804:57 AM
    يالغالي انت من الأساس من وين شاريها اخوك والله العالم اذا هي لم تحدث باسمك من البدايه اكيد انك شراها من محل جوالات وما حولها باسمك فاكيد بتكون باسم زين .. هذا شي طبيعي يالغالي في بعض الحالات مرت علينا والله صدمه تكون ومنها أتى عميل لأحد الفروع فقال الشريحه مو باسمي بحولها باسمي واخواننا الموظفين حولوها باسمه وبالنهايه طلع ان الشريحه مسروقه والله .. فبعد ذالك عممت الشركة يجب احظار صوره من العقد النموذج عشان تثبت انها له وهذا شي موجود باي مكان ..
    تحياتي
    pp : 26 2000 49
    الرد باقتباس 

8. علي البراهيم غير متصل

عضو سوبر ستار
    13-12-200809:50 PM
    اولا شريتها من محل مكتوب عليه موزع معتمد من زين
    ثانيا الخطأ الي فهمت منهم ان الموزع لم يرحل الورقة الى شركة زين حتى توضع البيانات
    اليوم راجعت مكتب زين وتحدثت معهم بكل شفافية ( يعني طولنا لسان عليهم )
    فقالوا احضر لنا ورقة ثانية من الموزع مختومة وبالفعل ذهبت الى الموزع وبحث في الاوراق القديمة للعقود ولم يجد ورقة العقد عمل ورقة جديدة ثم ذهبت الى زين وقاموا بتحويلها باسمي وقد قال اخي العزيز مثل كلامك قد تكون مسروقة
    ولكن اخي الكريم شركة الاتصالات وشركة موبايلي يحولون الشريحة باسمك بمجرد احضار صورة من البطاقة ثانيا في النظام يخرج لهم اذا كانت مسروقة ومبلغ عليها واذا اكشتف فيما بعد انها مسروقة وتوقف الشريحة
    يعني المفروض شركة زين تنتهج خطط شركة الاتصالات وموبايلي ثالثا واخيرا كان على زين ان تؤكد على مكاتب التوزيع المعتمدين لديها بادخال البيانات وتوصيلها للشركة اول باول اما الاعتماد على العقود فقد قلت لزين اذا ضاع العقد لدي واحترق مكتب التوزيع فما هي مصير هذه الشرائح التي لم تفعل باسماء اصحابها
    اخيراا
    شكر خاص وتقدير كبير لك اخي موظف زين على الدخول والتوضيح وفي الختام اقول زين بس والباقي خس
    الرد باقتباس 

9. stc_907 غير متصل

زائر
    • المدينة: dammam
    • من عملاء: الاتصالات السعودية
    14-12-200812:30 AM
    الله يكون بالعون
    الرد باقتباس 

10. موظف زين غير متصل

عضو سوبر
    • المدينة: الرياض ..
    • من عملاء: زين
    14-12-200804:04 AM
    إقتباس إقتباس من مشاركة علي البراهيم مشاهدة المشاركة
    اولا شريتها من محل مكتوب عليه موزع معتمد من زين
    ثانيا الخطأ الي فهمت منهم ان الموزع لم يرحل الورقة الى شركة زين حتى توضع البيانات
    اليوم راجعت مكتب زين وتحدثت معهم بكل شفافية ( يعني طولنا لسان عليهم )
    فقالوا احضر لنا ورقة ثانية من الموزع مختومة وبالفعل ذهبت الى الموزع وبحث في الاوراق القديمة للعقود ولم يجد ورقة العقد عمل ورقة جديدة ثم ذهبت الى زين وقاموا بتحويلها باسمي وقد قال اخي العزيز مثل كلامك قد تكون مسروقة
    ولكن اخي الكريم شركة الاتصالات وشركة موبايلي يحولون الشريحة باسمك بمجرد احضار صورة من البطاقة ثانيا في النظام يخرج لهم اذا كانت مسروقة ومبلغ عليها واذا اكشتف فيما بعد انها مسروقة وتوقف الشريحة
    يعني المفروض شركة زين تنتهج خطط شركة الاتصالات وموبايلي ثالثا واخيرا كان على زين ان تؤكد على مكاتب التوزيع المعتمدين لديها بادخال البيانات وتوصيلها للشركة اول باول اما الاعتماد على العقود فقد قلت لزين اذا ضاع العقد لدي واحترق مكتب التوزيع فما هي مصير هذه الشرائح التي لم تفعل باسماء اصحابها
    اخيراا
    شكر خاص وتقدير كبير لك اخي موظف زين على الدخول والتوضيح وفي الختام اقول زين بس والباقي خس

اي صح الغالي لان الموزعين يهمهم الماده الفلوس فاكيد انه تركها ما وصلها للشكرة لكن انت من البدايه اول من طلعت الرقم المفروض يعطيك ورقه نموذج انك اخذت الرقم عشان تروح لاي مكتب وخلاص يحولها باسمك ..
    لكن الحمدالله دامك خلصت والشكر موصول لك عزيزي ..
    تحياتي لك استاذي
    pp : 26 2000 49
    الرد باقتباس 

عرض النتائج من 1 إلى 9 لإجمالي 9